تنطلق بعد قليل منافسات دوري ابطال اوروبا بحلتها الجديدة حيث يستضيف نادي اليوفنتوس الايطالي خصمه ايندهوفن الهولندي في مباراة الاولى للسيدة العجوز بعد غياب عن دوري الابطال، فيما يستضيف نادي يونغ بويز السويسري خصمه استون فيلا الانكليزي في مباراة قوية بين الجانبين.


عاد ​ميسي​ وعادت الجوائز...
حصد النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ قائد انتر ميامي جائزة أفضل لاعب عن الجولة 32 في ​الدوري الاميركي​ .
وساهم ميسي خلال هذه الجولة في فوز فريقه على ​فيلادلفيا يونيون​ بنتيجة 3-1 وابتعاده في صدارة الترتيب حيث سجل هدفين وصنع الثالث لزميله ​لويس سواريز​ .
يذكر ان ميسي حصل على جائزة لاعب الجولة للمرة الرابعة له خلال هذا الموسم .

فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في اسبانيا
أكدت تقارير صحافية إسبانية أن ​فينيسيوس جونيور​، نجم ​ريال مدريد​، يشعر بأنه يتعرض للاضطهاد في إسبانيا، خاصة بعد انتقاداته العلنية ضد العنصرية. وفقًا لإذاعة "كادينا سير"، يشعر فينيسيوس بأن هناك حملة إعلامية ضده بعد تصريحاته حول ضرورة تحسين سجل إسبانيا في مكافحة العنصرية إذا أرادت استضافة ​كأس العالم 2030​.
كما أثار اللاعب الجدل عقب إشارته إلى جماهير ​ريال سوسييداد​ بعد تسجيله ركلة جزاء في مباراة ريال مدريد الأخيرة.

البرازيل تطرق مجددا" باب ​غوارديولا
عاود ​الاتحاد البرازيلي لكرة القدم​ محاولاته للتعاقد مع ​بيب غوارديولا​، مدرب ​مانشستر سيتي​، بعد محاولات سابقة عقب ​كأس العالم 2022​. وفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، جدد الاتحاد تواصله مع المدرب الاسباني بعد فشل محاولات التعاقد مع ​كارلو أنشيلوتي​، مدرب ريال مدريد.
وطلب غوارديولا الانتظار حتى كانون الثاني المقبل في ظل مشكلات يواجهها مانشستر سيتي مع قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تؤدي إلى عقوبات تشمل خصم نقاط أو غرامة مالية كبيرة على النادي.

فرستابن​ الى المرسيدس!!!
يرتبط بطل العالم ​ماكس فرستابن​ بعقد حتى عام 2028 مع فريقه ​رد بُل​ في الفورمولا 1، لكن الصفقة مليئة ببنود الأداء والخروج التي ربما تمنحه "خروجًا" في نهاية عام 2025. كان الفريق الإداري لفرستابن، بقيادة والده يوس فرستابن وريموند فيرمولين في تفاوض مع ​مرسيدس​ لعدة اشهر حسب التقارير. وتابعت التقارير أنه تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين يوس ومدير الفريق الالماني توتو وولف، بشأن انتقال السائق البالغ من العمر 26 عامًا في عام 2026


ابطال آسيا للنخبة :غوانغجو يكتسح يوكوهاما
حقق نادي ​غوانغجو​ من كوريا الجنوبية الذي يشارك للمرة الأولى على المستوى القاري ، فوزا عريضا على ضيفه ​يوكوهاما مارينوس​ الياباني وصيف دوري أبطال آسيا الموسم الماضي ، بنتيجة 7-3 ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة الدوري لمنطقة الشرق في ​دوري أبطال آسيا للنخبة​ 2024-2025.

لاعبو كرة القدم الى الاضراب الشامل...
حَذَّرَ لاعب خَط وسط فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، الاسباني ​رودري​ مِن أنَّ اللَّاعبين قَد يقتربون من الإضراب بسبب عدد المباريات المطلوبة منهم، وذلك عشية المباراة الافتتاحية ل​دوري أبطال أوروبا​ ضد إنتر ميلانو.
وأدى توسيع دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، إلى جانب مسابقات المنتخبات، إلى زيادة عدد المباريات للفرق واللاعبين، وكان رودري هو أحدث من قال إن عبء العمل كبير جداً.
وقال رودري للصحفيّين: "أعتقد أننا قريبون من الاضراب. هذا هو الرأي العام للاعبين، وإذا استمر الأمر على هذا النحو، فلن يكون لدينا خيار آخر.

متفرقات:
أصدَر نادي ​برشلونة​ الاسباني بياناً أعلن خلالهُ عن تفاصيل إصابة ​فيرمين لوبيز​ لاعب وسط الفريق قبل مباراة ​موناكو​ الفرنسي في دوري ابطال أوروبا.
وأعلن النادي الكتالوني عن تعرُّض فيرمين لوبيز لإصابة عضليّة في فخذه الأيمن أثناء التدريب هذا الصباح، الوقت المقدر له بالغياب سيكون حوالي ثلاثة أسابيع.

أفادت تقارير صحافيّة أن نادي ​ريال مدريد​ وضع عينه على مدافع نادي ​ارسنال​. ووفقا لصحيفة الاندبندنت البريطانية فإن هذا اللاعب هو ويليام ​ساليبا​ مدافع أرسنال الذي يسعى ريال مدريد لضمه في المستقبل.


أعلن نادي ​النصر السعودي​ وبشكلٍ رسمي اقالة المدرّب البرتغالي ​لويس كاسترو​ من منصبهِ وذلك بسبب سوء النتائج الّتي مرّ بها الفريق مُنذُ بداية الموسم.


لم يتم اختيار ​أنتوني تايلور​ لتحكيم مباراة في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ هذا الأسبوع بعد منحه أكبر عدد من البطاقات الصفراء في المباراة التي جمعت تشيلسي مع بورنموث


عاد المدافع ​ماركاو​ إلى تدريبات ​إشبيلية​ بشكل طبيعي، اليوم الثلاثاء، ولكن بقناع واقٍ، بعد أن اضطر لمغادرة الملعب محمولا بعد تلقيه ضربة في الرأس في مباراة السبت الماضي أمام ​خيتافي​ في الليغا.